العائد على الاستثمار






+

العائد على الاستثمار ولعل أهم جزء من وضع استراتيجية التداول لخيارات ثنائية هو العثور على أفضل عائد على الاستثمار الخاص. العائد على الاستثمار (ROI) في بعض الأحيان أكثر أهمية من الذي وراء الأصول كنت في نهاية المطاف اختيار. A ROI عالية يمكن تعويض الفجوة المعرفية التي قمت بشأن أصل إذا كان كبيرا. على سبيل المثال، إذا كنت تتاجر رصيدا بمعدل 65 في المئة التجارة الصحيح وكنت تحصل على العائد على الاستثمار 70 في المئة عندما كنت ناجحا، يمكنك بسهولة العثور على ROI أفضل والبدء في صنع المزيد من المال مع معدل التجارة أقل الصحيح. وطريقة عملها هو بسيط جدا. كنت بحاجة إلى العثور على ROI التي هي مرتفعة بما فيه الكفاية بحيث حتى لو كنت على خطأ عدة مرات في 100 الصفقات، التي تبذلونها معدل عائد أعلى عندما تكون على حق. هناك وسطاء الثنائية الى ان هناك تقديم أفضل أسعار الفائدة على بعض الأصول المتداولة أقل من أجل إغراء التجار نحوهم. يمكن العثور على هذه الأصول تلعب دورا حيويا في زيادة كمية الاموال التي تقوم بها تداول الخيارات الثنائية. الخطوة الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ هو للمقارنة والتباين بين مختلف السماسرة. إذا كنت الاسهم الامريكية تعاملات بالراحة، وننظر حولنا بين كبرى على الانترنت ثنائي خيارات السماسرة والتجارة التجريبي والبحث الذي يعرض واحدة لك وفقا لأعلى ROI. هناك العديد من السماسرة هناك وهم يتنافسون جميعا على عملك. يجب عليك دائما التجارة مع وسيط التي تمنحك أكبر قدر من المال. وهذا قد يعني أنك بحاجة لديك حساب مع وسيط أكثر من واحد كما يمكن في كثير من الأحيان معدلات تختلف من يوم لآخر. إذا كان لدى الوسيط ABC معدل عائد أعلى من الوسيط XYZ، من الواضح أنك تريد أن تذهب مع ABC. ومع ذلك، XYZ قد يكون لها عائد استثمار أعلى لنفس الأصول بعد أيام قليلة. ونشر رصيدك من بين هؤلاء السماسرة مختلفة تعطيك أكثر مرونة وسيجعل في نهاية المطاف معدل الربح الخاص بك أعلى قليلا. الأسلوب الثاني هو مقارنة الموجودات خلال نفس الوسيط. هذه الخطوة هي حيوية لنوعين من التجار. أولا، التاجر الذي مطحون للمرة يحتاج إلى القيام بذلك في أجل التأكد من أنهم يحصلون على أعلى معدل العائد على أموالهم. إذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت لالمقشود من خلال عدة وسطاء مختلفين، العالقة مع وسيط واحد سوف تساعدك على الخروج من دون الحاجة إلى الذهاب إلى مواقع عدة وسطاء مختلفين. أما النوع الثاني من تاجر من شأنها أن ترغب في استخدام هذه التقنية هم الأشخاص الذين يعانون من رصيده أصغر. إذا كنت لا يمكن أن تنتشر بشكل فعال أموالك من بين ثلاثة أو أكثر من السماسرة، وإصرارها على وسيط واحد يمكن أن يكون لا يزال مربحا بالنسبة لك. كنت بحاجة للحصول على فكرة أنه يمكنك فقط التجارة أصل واحد ولكن. إذا كنت معتادا على أساليب التحليل الفني للالتداول على المدى القصير، وسوف تداول نوع مختلف من الأصول لا يكون امتداد ضخمة فيما يتعلق بالمبادئ التي تحكم أصل واحد يتم ترجمتها بسهولة إلى أخرى. وجود ROI عالية ويمكن أيضا أن يتحقق من خلال الطريقة الثالثة. بعض السماسرة تقدم حسومات على الصفقات الفاشلة - بعض تصل إلى 15 في المئة. إذا كنت مخطئا في بعض الأحيان هذا سوف ينتهي سداد بالنسبة لك. أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان هذا ينفعك هو لحساب معدل التجارة الصحيح. إذا كنت على حق 60٪ من الوقت، وهذا يعني أنك مخطئ 40 في المئة من الوقت. معرفة ما متوسط ​​معدل حسابك العائد ومن ثم لا الرياضيات لمعرفة ما إذا كان الخصم 15٪ سوف تساعدك على الخروج هنا. دعونا ننظر إلى مثال سريع. افترض أن معدل التجارة الصحيح من 60 في المئة مع متوسط ​​العائد من 72 في المئة. إذا كان لديك خصم 15 في المئة على الصفقات غير صحيحة، وهذا يعني أن 40 في المئة من الوقت، كنت تكسب 15 في المئة من الاستثمار الخاص بك الأصلي مرة أخرى. الرياضيات لكمية تداول قياسية من 100 $ على مدى 100 الصفقات تبدو مثل هذا: (60 × 172) + (40 × 15) هذا يمنحك عودة 10،920 $، أو ربحا قدره 920 $. إذا كنت تتاجر بمعدل التجارة الصحيح من 63 في المئة من دون خصم، قد تعتقد أن معدل التجارة أعلى الصحيح الخاص بك وسوف تساعدك على معرفة المزيد، ولكن الرياضيات يقول شيئا مختلفا. تحمل نفس 72٪ العائد على الاستثمار. الرياضيات تبدو مثل هذا: (63 × 172) + (32 × 0) هذا يمنحك عودة 10،836 $، أو ربحا قدره 836 $. كما ترون، على الرغم من معدل التجارة أفضل الصحيح، كنت لا تزال لا يجعل الكثير من المال كما تفعل مع الخصم. الفرق قد يكون طفيفا، ولكن على مدى فترة من الزمن وهذا هو المال المفقود. معرفة معدل التجارة الصحيح، إذن، هو جزء أساسي من نجاح حياتك على المدى الطويل مع الخيارات الثنائية.